رأت الدكتورة نسرين زريق أنه لا يحق للمصرف المركزي “السؤال ماذا فعلتم بما بعتكم إياه”، في تعليقها على قرار المركزي مطالبة الأشخاص والشركات الذين اشتروا القطع الأجنبي في عام 2012 بمراجعته وتقديم الوثائق التي توضح كيف استخدموا ما اشتروه.
بزنس تز بزنس
The post خبيرة تبين: لا يحق للمصرف المركزي السؤال عن الدولارات بعد 6 سنوات! appeared first on يوميات في دمشق.
from يوميات في دمشق https://ift.tt/2SbChMQ